๑ஐ◄▓ .الحب الخالد▓►ஐ๑

๑ஐ◄▓ .الحب الخالد▓►ஐ๑
ترحب بكل زوار مدونتي اتمنى لكم المتعة والفائدة اختكم ريماس فؤاد

ترحيب بزواري

اهلا وسهلا بكم اخوتي واخواتي زواري متابعيني بكل مكان

اخر المواضيع للازياء

اخر المواضيع لزهرة الياسمين

عازفة على همس الياسمين

Logo Design by FlamingText.com

زهرة الياسـمين

ساظل كما انا

سأضلًَ كمآّّ أنآ :: مهمأ تًَغيروًَْ منْ حوليٌٌُُ ؛؛؛؛؛ فأنْ كأنو همْ وألزمًآنْ [[ضَديًٍَِّْ ]] .......!!!!!! فـ :أنآ ‘‘‘‘ عنيده أقبلٌَّ آلتًحديَّ ’’’’,,,,’’’’’,,,,

الحب الخالد

منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها
منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

قائمة منسدلة

  • حديقتي الخاصة
  • مما راق لي
  • مسنجر وجوال
  • نور الاسلام
  • بعثرات قلم

    سأبعثر حبات الساعة الرملية....حتى تضيع بين لحظات تسمو فيها الأحلام إلى عالم اليقظة........وسأفتح أقفال السعادة دون الطرق على الأبواب.....لأجد حلمي ينتظرني على وسادة "الأمل"


    عازفة على همس الياسمين

    Logo Design by FlamingText.com

    أسـ الجراح يرة

    إذا جاء يوم وبحثت عني........ ولم تجدني
    بحثت عني في كل مكان......... ولم تجدني
    بحثت عني بين الناس.............ولم تجدني
    فحاول البحث عني في قلبك.....فان لم تجدني
    فاعلم أنه لا وجود لي في هذا العالم
    إنما هو إسم قد تكون سمعته
    بين القصص والحكايات
    أسـ الجراح يرة
    ريماس فؤاد

    همس الورد



    اميــــــــ الورد ــــــــرة

    اميــــــــ الورد ــــــــرة

    يقولون عني أنني أمرأة قوية ولا أنتمي الى أي شىء
    من الرومنسية كلماتي قليلة ولا أتكلم فى أي شىء ليس له
    أهمية ورغم جمالي لكنى جئت الى عالم النساء بغلطة
    مطباعية جعلتني أمرأة... لماذا يتحدثون عني وماذا يريدون
    مني هل أتمايل فى خطواتي وأتنهد فى كلماتى فأنا أمرأة بقوة
    شخصيتي وأحترامي لذاتي فأنا أمرأة عفتي وبرائتي هما سر أنوثتي فى
    حياتي فيتحدثون ويتكلمون فحديثكم لم يشغل يومآ اهتماماتي
    ريماس فؤاد
    اســــــــ الجراح ــــــيرة

    منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

    الأربعاء، 27 يونيو 2012

    كلمات اغنية I love You So ..


    I pray to God
    With my heart, soul and body
    Every single day of my life
    With every breath I solemnly promise
    To try to live my life for you
    O Allah, you did revive my soul
    And shone Your light into my heart
    So pleasing you is now my only goal
    Oh I love you so
    I love you so
    Chorus:
    Now I know how it’s like
    To have Your precious love in my life
    Now I know how it feels
    To finally be at peace inside
    I wish that everyone could see
    How Your love has set me free
    Set me free and made me strong
    O Allah, I’m forever grateful to You
    Whatever I say could never be enough
    You gave me strength to overcome my uncertainties
    And stand firm against all the odds
    You are the One who did revive my soul
    You shone Your light into my heart
    So pleasing you is now my only goal
    Oh I love you so
    I love you so
    CHORUS
    My love, my life, my days, my nights, my wealth, my prayers – all for you [X2]
    And I swear that I will never put anyone
    Or anything before You
    My love, my life, my days, my nights, my wealth, my prayers – all for you




    هذا العربي:الترجمه:

    أدعو الله مع نفسي، والقلب والجسد كل يوم واحد في حياتي مع كل نفس اتعهد رسميا في محاولة لأعيش حياتي لك يا الله، هل احياء روحي وأشرق نورك في قلبي ارضاء لذلك أنت الآن هدفي الوحيد يا أنا أحبك جدا أحبك جدا جوقة: الآن أنا أعرف كيف انها مثل أن يكون حبك الثمينة في حياتي الآن أعرف كيف يشعر لتكون في النهاية في سلام داخل وأود أن كل شخص يمكن أن نرى كيفية إعداد محبتك لي مجانا حررني وجعلني قوية يا الله، وأنا ممتن لك إلى الأبد كل ما أقول لا يمكن أبدا أن يكون كافيا ما قدمتموه لي القوة للتغلب على الشكوك بلادي والوقوف بحزم ضد كل الصعاب أنت واحد الذين لم إحياء روحي كنت أشرق نورك في قلبي ارضاء لذلك أنت الآن هدفي الوحيد يا أنا أحبك جدا أحبك جدا جوقة حبي، حياتي، أيامي، ليال بلدي، مالي، صلاتي - كل لك [X2] وأقسم أنني لن يضع أي شخص أو أي شيء من قبل أنت حبي، حياتي، أيامي، ليال بلدي، مالي، صلاتي - كل شيء من أجلك

    ليست هناك تعليقات:

    ترقيم الصفحات

    معجبي الفيس منورين اصدقائي

    اخر تعليقات الاصدقاء

    تعليقات الفيس بوك منورين اصدقائي من الفيس

    منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

    من الفيس

    ‎‎منشور‎ by ‎ريماس فؤاد‎.‎

    نورتوا المدونة والقلب من جوة اهلا بكم واتمنى كل من يرغب الانضمام يضغط على انضم لهذا الموقع شكري لكم