๑ஐ◄▓ .الحب الخالد▓►ஐ๑

๑ஐ◄▓ .الحب الخالد▓►ஐ๑
ترحب بكل زوار مدونتي اتمنى لكم المتعة والفائدة اختكم ريماس فؤاد

ترحيب بزواري

اهلا وسهلا بكم اخوتي واخواتي زواري متابعيني بكل مكان

اخر المواضيع للازياء

اخر المواضيع لزهرة الياسمين

عازفة على همس الياسمين

Logo Design by FlamingText.com

زهرة الياسـمين

ساظل كما انا

سأضلًَ كمآّّ أنآ :: مهمأ تًَغيروًَْ منْ حوليٌٌُُ ؛؛؛؛؛ فأنْ كأنو همْ وألزمًآنْ [[ضَديًٍَِّْ ]] .......!!!!!! فـ :أنآ ‘‘‘‘ عنيده أقبلٌَّ آلتًحديَّ ’’’’,,,,’’’’’,,,,

الحب الخالد

منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها
منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

قائمة منسدلة

  • حديقتي الخاصة
  • مما راق لي
  • مسنجر وجوال
  • نور الاسلام
  • بعثرات قلم

    سأبعثر حبات الساعة الرملية....حتى تضيع بين لحظات تسمو فيها الأحلام إلى عالم اليقظة........وسأفتح أقفال السعادة دون الطرق على الأبواب.....لأجد حلمي ينتظرني على وسادة "الأمل"


    عازفة على همس الياسمين

    Logo Design by FlamingText.com

    أسـ الجراح يرة

    إذا جاء يوم وبحثت عني........ ولم تجدني
    بحثت عني في كل مكان......... ولم تجدني
    بحثت عني بين الناس.............ولم تجدني
    فحاول البحث عني في قلبك.....فان لم تجدني
    فاعلم أنه لا وجود لي في هذا العالم
    إنما هو إسم قد تكون سمعته
    بين القصص والحكايات
    أسـ الجراح يرة
    ريماس فؤاد

    همس الورد



    اميــــــــ الورد ــــــــرة

    اميــــــــ الورد ــــــــرة

    يقولون عني أنني أمرأة قوية ولا أنتمي الى أي شىء
    من الرومنسية كلماتي قليلة ولا أتكلم فى أي شىء ليس له
    أهمية ورغم جمالي لكنى جئت الى عالم النساء بغلطة
    مطباعية جعلتني أمرأة... لماذا يتحدثون عني وماذا يريدون
    مني هل أتمايل فى خطواتي وأتنهد فى كلماتى فأنا أمرأة بقوة
    شخصيتي وأحترامي لذاتي فأنا أمرأة عفتي وبرائتي هما سر أنوثتي فى
    حياتي فيتحدثون ويتكلمون فحديثكم لم يشغل يومآ اهتماماتي
    ريماس فؤاد
    اســــــــ الجراح ــــــيرة

    منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

    الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

    مدينة الاشباح واحلامي الورديه ريماس فؤاد




    نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    حبيبي أتسالني عن إسمي !؟

    كم مرة سألت عن إسمي و أذكرك به فتنسى ؟

    فكيف ينسى المحبوب إسم أحب الناس إليه !!

    أتنساني ...

    حبيبي تنساني ..!!

    و أنا مذ رأيتك ملكت حياتي

    و وجداني ...

    كيف تنساه !؟

    وفي عينيك رسم أحرفه

    وفي همساتك ...

    تحرقني نظراتك كلما التقيت بها

    أعلم منها كم أنت تهواني

    وأني ألف أهواك

    أعشقك ...


    و اتمنى لقياك حبيبي

    ثم أعود لسؤالك ، قل لي بربك

    أنسيت إسمي أم أنك تتناساه .. ؟

    إن كنت نسيت

    فإسمي مكتوب بالدماء على كل جرح

    على كل عذاب قلب

    على كل طريق و درب

    محفوف بلأاشواك ، تدمي خافقي

    و سبيلي للمنى مسلكه صعب

    لكني أحببتك

    و حبك أكبر من كل ذنب

    ومع هذا تمنيت قلبك يحتويني

    بين حناياه ...

    وإن كنت إسمي تناسيت ؟

    فيكفيني الإهتمام الذي أبديت

    لتثير العاطفه عندي و تحرك الأشواق بقلبي

    و تشعل الحنين في صدري

    لأعلم أنك تفتح المغاليق بسؤالك

    و تزيل التراب عن رتاج القلب

    لتفسح مكانا للأمل

    لتهفو أطياف المنى حول زهور الحب

    وإن تذكرت إسمي ؟

    فتذكره ..

    زنابق الحقول و سنابل المروج

    والشروق و الافول

    فكم مرة إحتضنت أشواقي إليك

    مد يدك لتنشلني من عجز نفسي

    ووهن جسمي

    لأخرج من قوقعة يأسي

    فأنت من أبحث عنه

    وأنت من أحببت

    من قبل أن أعرفك وتعرفني أنت

    أنت من أردت

    و من عشقت

    و من هويت

    لأنسى معك من خلال الحاضر عذاب الماضي

    لأحيا معك الحب كما تمنيت

    هناك مدلول آخر

    فدعني أستخلص منه أنغام الحب

    وأستوحي ألحان الحنان والشوق

    دعني دعني أرتوي من منهله العذب

    فليساعدني

    في ذلك الرب حبيبي

    لا تبذل كثيرا من جهد

    فهذا هو إسمك سطرته

    بأريج الورد بشذى الزهر بغسق الفجر

    بألق البدر على كل بدائع الكون

    بمداد طاهر

    إستخلصته من نبع العين

    من كل فن ولون

    حيث أرى تراك عيني

    فإسمك حبيبي من جنات الخلد

    طرزته بأحرف من نور على صفحات روحي

    فكيف أنساك وتنساني ؟

    وكل المعاني

    الحلوه لمستها في سحر عينيك

    في لمسة يديك

    وكل المعاني الساميه بكل عاطفة نبيله

    خرجت كاعذب ترنيمة من بين شفتيك

    عرفت معك الحب من غير تصريح منك

    من خلال النظرات والحنين

    والحنين في البعد

    واللهفة للحظة اللقاء والقرب

    وبعد أن عرفت إسمي وتأكدت ..

    وبعدما بقلبي إليك إهتديت

    دعني أعلم منك حقا ما نوع الأحاسيس التي ستهديها إلي ؟

    ودعني أسمع منك كلمة أحبك

    يرددها معك الصدى

    تنشر كالعطر كالشذى

    تطير مع الطيور في الفضا

    ليسمعها كل موجود في الوجود

    على طول المدى

    حبيبي أحبك

    أنت

    هناك 4 تعليقات:

    Unknown يقول...

    ردي

    اه حبيبي واين انت لقد غبت وغبت

    وعني ابتعدت انت دوما تقول ولكن

    اين انت في عالم حقية ام عالم خيال

    حبيبي دوما تقول لي لن اتخلى عنك

    واليوم حبيبي ما تقول لي نطرتك كثيرا

    يوم اتى ويوم ولى ولا يوجد من يجيب

    بقيت لوحدي على شاطيء حبنا انتظرك

    بلهفة وشوق كعادتنا واليوم انا هناك ربما

    ياتي البحر لي من خبر عنك سفينتك ابحرت

    ولم تعود على مرفاها فاينت انت حبيبي

    اخي الرائع قبطان اتمنى عودتك لنا من جديد

    تقبل مروري على ردك الرائع

    Unknown يقول...

    ردي

    اه حبيبي واين انت لقد غبت وغبت

    وعني ابتعدت انت دوما تقول ولكن

    اين انت في عالم حقية ام عالم خيال

    حبيبي دوما تقول لي لن اتخلى عنك

    واليوم حبيبي ما تقول لي نطرتك كثيرا

    يوم اتى ويوم ولى ولا يوجد من يجيب

    بقيت لوحدي على شاطيء حبنا انتظرك

    بلهفة وشوق كعادتنا واليوم انا هناك ربما

    ياتي البحر لي من خبر عنك سفينتك ابحرت

    ولم تعود على مرفاها فاينت انت حبيبي

    اخي الرائع قبطان اتمنى عودتك لنا من جديد

    تقبل مروري على ردك الرائع

    Unknown يقول...

    رد امير
    غاليتى ريماس

    يشهد ربى إنى أذوب عشقاً

    أموت

    لو لم أرجع إلى قلبك

    أموت

    لو لم أختلط بمشاعرك

    أموت

    لو لم يردد لساني أسمك

    أموت

    لو أنتهى حبك من قلبي

    سأمووت حبيبتي .. لكني سأموت في حبك فقط..

    أريدك في حياتي

    أريدك في ممكلة قلبي

    فقلبي لكى فقط ليس لسواكي

    لم تستطع أمرأة إقتحام أسواره العالية

    انتى الوحيدة التي أقتحتمي تحصينات قلبي

    أغلقت على قلبي تلك الحصون

    كى لا أحب مرة أخري

    لكن عندما أحببتك فتحت جميع أبوابي لكى أنتي
    حبيبتي

    لن أنسى أسمك

    ولن أنسى وجهك



    مشكورة اختى ريماس على الخاطرة الرائعة
    دمتى بخالص الود
    امير الكلمة

    Unknown يقول...

    ردي



    اي حبيب انت

    اي عاشق انت

    اتهواني لحد الجنون

    اتعشقني وانا بدون

    حياة انا بدون شعور

    فانا انتظرتك دوما ولكن

    ما من مجيب اين كنت

    كل هذة السنين اين ؟؟

    فانا هويتك واحببتك بخيالي

    هويتك بكل جوارحي ولكني

    لم اياس من ظهورك مرة

    اخرى فسوف انتظرك
    الى اخر العمر

    حبيبي احبك

    ترقيم الصفحات

    معجبي الفيس منورين اصدقائي

    اخر تعليقات الاصدقاء

    تعليقات الفيس بوك منورين اصدقائي من الفيس

    منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

    من الفيس

    ‎‎منشور‎ by ‎ريماس فؤاد‎.‎

    نورتوا المدونة والقلب من جوة اهلا بكم واتمنى كل من يرغب الانضمام يضغط على انضم لهذا الموقع شكري لكم