๑ஐ◄▓ .الحب الخالد▓►ஐ๑

๑ஐ◄▓ .الحب الخالد▓►ஐ๑
ترحب بكل زوار مدونتي اتمنى لكم المتعة والفائدة اختكم ريماس فؤاد

ترحيب بزواري

اهلا وسهلا بكم اخوتي واخواتي زواري متابعيني بكل مكان

اخر المواضيع للازياء

اخر المواضيع لزهرة الياسمين

عازفة على همس الياسمين

Logo Design by FlamingText.com

زهرة الياسـمين

ساظل كما انا

سأضلًَ كمآّّ أنآ :: مهمأ تًَغيروًَْ منْ حوليٌٌُُ ؛؛؛؛؛ فأنْ كأنو همْ وألزمًآنْ [[ضَديًٍَِّْ ]] .......!!!!!! فـ :أنآ ‘‘‘‘ عنيده أقبلٌَّ آلتًحديَّ ’’’’,,,,’’’’’,,,,

الحب الخالد

منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها
منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

قائمة منسدلة

  • حديقتي الخاصة
  • مما راق لي
  • مسنجر وجوال
  • نور الاسلام
  • بعثرات قلم

    سأبعثر حبات الساعة الرملية....حتى تضيع بين لحظات تسمو فيها الأحلام إلى عالم اليقظة........وسأفتح أقفال السعادة دون الطرق على الأبواب.....لأجد حلمي ينتظرني على وسادة "الأمل"


    عازفة على همس الياسمين

    Logo Design by FlamingText.com

    أسـ الجراح يرة

    إذا جاء يوم وبحثت عني........ ولم تجدني
    بحثت عني في كل مكان......... ولم تجدني
    بحثت عني بين الناس.............ولم تجدني
    فحاول البحث عني في قلبك.....فان لم تجدني
    فاعلم أنه لا وجود لي في هذا العالم
    إنما هو إسم قد تكون سمعته
    بين القصص والحكايات
    أسـ الجراح يرة
    ريماس فؤاد

    همس الورد



    اميــــــــ الورد ــــــــرة

    اميــــــــ الورد ــــــــرة

    يقولون عني أنني أمرأة قوية ولا أنتمي الى أي شىء
    من الرومنسية كلماتي قليلة ولا أتكلم فى أي شىء ليس له
    أهمية ورغم جمالي لكنى جئت الى عالم النساء بغلطة
    مطباعية جعلتني أمرأة... لماذا يتحدثون عني وماذا يريدون
    مني هل أتمايل فى خطواتي وأتنهد فى كلماتى فأنا أمرأة بقوة
    شخصيتي وأحترامي لذاتي فأنا أمرأة عفتي وبرائتي هما سر أنوثتي فى
    حياتي فيتحدثون ويتكلمون فحديثكم لم يشغل يومآ اهتماماتي
    ريماس فؤاد
    اســــــــ الجراح ــــــيرة

    منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

    الثلاثاء، 4 أكتوبر 2011

    آه يا جروحي تألمني ريماس فؤاد






    نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


    صحوت على جراح النفس تلومني
    صحوت على دياجي الأسى تلومني


    ألم دموع اليأس


    وبطرف ثوبي أجففها بعدما تحرقني
    ساعة يأس تجرعني تملأني بشتات


    أفكار تعذبي


    تغريني بسكب الدمعات وبآهات توجعني
    أنت تكلمني يامن ألقيت سكينك بقلبي؟!


    وتكلمني بعدما أثرت


    بنفسي آلام السنين الماضيه


    وبيدك تقتلني


    تسد بوجهي أبواب الرحمة
    ومن أنت ترحمني؟!


    تقسو علي


    ومر العذاب تجرحني


    وبدل الحب سما زؤوما تسقيني


    يامن تحول قلبك عني


    يامن سرقت الآمان مني




    أتشهر سهام غدرك لتفزعني


    تمنيت يارب أنك لم تخلقني


    فما جنايتي يا إلهي ؟!


    إلا إنني أتجرع


    كأس المر فبالصبر يارب داوني


    إلا منك وليس إلاك يرحمني


    ضاق الزمان والمكان بي


    بعد ما عيل الصبر مني فبكاني


    من أنا؟؟


    ولم يا قلب للحياة تدفعني؟



    أأنا في الحقيقة أحيا ؟!


    أم أن الحقيقة تفزعني؟!


    أم إنني أخشى شيئا؟!


    أم أن شيئا ينقصني ؟!



    ما العطف ؟!


    ما الحنان؟!


    ما الحب يعنيني؟


    ما القلب؟!


    ما النفس ؟!


    ما الروح لتحييني؟



    ما الأمل؟!

    ما المرح ؟!



    ما السعادة تفرحني؟!


    ولا الربيع يلملم أشلائي


    وإلى الحياة يعيدني



    ورب بعد رحيل العمر


    ألملم النفس تلملمني .

    هناك 15 تعليقًا:

    Unknown يقول...

    رد هيثم


    سامحيني ياأغلى حبيبة..سامحيني

    سامحيني يامن جرَحتك..وإن شئت اطعنيني
    سامحيني حبيبتي ولاتتركيني
    سامحيني ياأغلى إنسان
    سامحيني يامن لإرضائك أقطع كل شراييني
    سامحيني أفعلي ماشئت بي
    سامحيني وإن شئت قتلي..أخبريني
    سامحيني فلأجلك يرخص عمري ولايعنيني
    سامحيني ياأغلى حب عرفته موازيني
    سامحيني حبيبتي..سامحيني
    بحبِك أبحر بسفينتي فأغرقيني،ولنار حبك حطباَ سأكون فأحرقيني،فأناأغنية من دون لحن فلحنيني،وأناكلمة من دون معنى فشكِليني،وأناالنسيان من دون عينيك فلا تنسيني
    وطفلا صغيرا لحنانك أحتاج فلا تحرميني.
    أناالمجهول من دون حبك فأحبيني،وأنا الظلماء من بعد هجرك
    وأناالسكون من بعد رحيلك فزورينى فقبليني،وأرجوك حبيبتي..أرجوك أنظريني،ألتمس السماح منك،وسامحيني
    سامحيني حبيبتي...سامحيني

    الله عليكى
    تحياتى لكى يا اختى الغالية
    ولكى كل أحترامى وتفديرى
    يا ريماس الحب

    Unknown يقول...

    ردي

    لا تقل سامحني فانت حبيبي ونور عيني

    حبيبي اريدك دوما قويا جبارا تقاوم
    البحار والامواج وكل الصعاب

    لا اريدك الا ان تكون بقربي لما

    تقول ان اسامحك وانت حبيبي

    لما تجعلني أتألم من طلبك هذا

    الم تعلم اننا روحا واحده الا

    تعلم بعد اننا قلبا واحدا لما

    حبيبي لا يوجد بيننا سوى حبنا

    لا تقل سامحيني فانت حبيبي

    وانت فؤادي وكل حياتي احبك

    تحياتي لروعة حضورك اخي هيثم

    Unknown يقول...

    انا بقربك فانا معك
    لن أدعك تتألمين وحدك
    سأشاركك حتى ولو كنت بعيد
    فأنا بالروح قريب
    ساكن في أفكارك
    حائر في أحزانك
    أقرب منك إليك
    سأبقى معك
    لا تحزني
    لا تبكي
    فيصعب علي رؤية بكائك
    تعالي إلى صدري
    سأضع راحتي على رأسك
    ساقوى بك
    لا أستطيع الصمود وأنا أراكي هكذا
    ولابد للشمس أن تشرق من جديد
    مهما طالت الايام
    فقط أذكري
    ابتسامتي
    اذكري همساتي
    اذكري شاطئ حبنا وتذكري
    أني روحك وأنت روحي
    يا أميرة الورد
    فانا معكى فى كل مكان
    أمير الورد و أمير الاحلام

    Unknown يقول...

    رد حنفي المصري


    كلماتك احرقتني مزقتني المتني

    هل انا هكذا قاسي القلب

    هل انا هكذا حجر اصم لا احس بمشاعرك


    لا حبيبتي حبك في قلبي يجري مجري الدم في جسدي



    عذابك يعذبني وجرحك يؤلمني


    ارجوكي حبيبتي سمحيني اذا كانت قسون عليكي


    حبيبتي انتي بلسم جروحي ودواء دائي

    هل اتركك مجروحه ومن من مني انا لاحبيبتي


    لاتتالمي حبيبتي لن اتركك بعد اليوم

    لاتتعذبي حبيبتي من اجلك

    تحترق شموع حياتي لتضياء حياتك


    من اجلك اقطف الاشواك من طريقك حتي لاتجرحك


    من اجعل اتعذب حتي تسعدي


    لم اقصد انا اعذبك حبيبتي

    ماذا يرضيكي حبيبتي لاترضي عني وتسمحيني



    سوف اقبل بحكمك

    انتظر الحكم



    ارجو منك الرحمه في حكمك

    Unknown يقول...

    ردي



    احقا انت قريب احقاانت معي
    بقربي ولن تبتعد عني هما كان

    احقا حبيبي اه كم انا بقمة السعاده

    اشعر انني انسانه اخرى ولد من

    جديد لقد انتشلتني من دنيا الام
    وزرعت بقربك لي الامل لن ابكي

    ولن اجعل عليني تعرف طريق البكاء

    ولن اجعل قلبي يعرف طريق الم والندم

    نعم حبيبي اعدك ان لا ابكي مرة اخرى

    وسوف اذكر ابتسامتك المعهوده لتبقى

    لي ذكرى كلما شعرت بالغربه والوحشه

    سوف تبقى بقلبي وسوف اذكر همساتك

    واذكر وعدك لي بلقاءك على شاطيء الامل

    شاطيء الحب بلا ندم واتذكر حبنا وكلامنا

    وانا على العهد باقيه ناطره على ذاك الشاطيء

    فلا تطيل الغياب عني حبيبي

    تحياتي يا امير البحار قبطان اخي الرائع دوما

    والذي اعتز به بكل مكان اختك ريماس

    Unknown يقول...

    رد احمد الفارس الاصيل



    خدعوكي عندما قالو انك وحيدة


    وانت لست بوحيدة
    حقا انت رايتيني وتحدثتي معى وكلمتني
    انظر اليكي وانت تبحثين عني في كل مكانِ
    اراقب نظراتك بحثا عني ولكني قريب منكي
    اراقبك من بعيد واتامل حركاتك ونظراتك
    اختبر مدة حبك واخلاصك اردت ان اتاكد
    هل ستجعلينني من ذكريات الماضي
    اما ستظلي عني وعن اوصافي تبحثي
    اعلم انني قسوت عليكي بهذا الاختبار
    ولكني لن استطيع ان اطيل الانتظار
    ها انا امامكي من جديد واقف بين يديكي
    نعم انا من حدثته انا من رايته
    نعم انا حقيقة وليس سراب
    انا الحبيب الذي طال به الانتظار
    من اليوم لن استطيع عنك البعاد
    فان قلبي بكي قد اختار
    وبدونك فلن تصفو الحياة
    فلن اجد مثلك بجمالك وبرائتك انسان
    بل انت ملاك نعم ملاك طاهر في دنيا الخراب
    جئتي لتملئ الحياة حيوية وسعادة ونشاط
    انت التي عشقها قلبي وطال بها الانتظار
    ولكني احببت ان اقوم بالاختبار
    لاتاكد من حبك واخلاصك الى من طال به الانتظار
    واعدك باني عنك لن اغيب مهما طال بنا الزمان
    فانا حقيقة نعم حقيقة ولست من وحي الخيال
    انا الفارس الذي طال به البحث والسؤال
    انا الحلم جئت اليكي لاصبح من واقع الحياة

    فهل ما زال بقلبك مكان للحبيب الذي طال به الانتظار



    قصيدتك اكثر من رائعة وكلماتك جميلة جدا وهذا ليس بجديد من شاعرة رائعة مثلك بارك الله لكي وفي انتظار مزيدك من هذه الخواطر التي تحرك مكنونات النفوس.

    صورة بين الحقيقة والخيال والاحلام الوردية خطتها يداكِ في ابيات رائعة وبشكل جميل لترسم لنا تلك الصورة في شكل مبسط ورائع جدا جدا


    حقا لم نخطا عندما وصفناكي بشاعرة الرومانسية




    اخوكي المخلص


    الفارس الأصيل

    Unknown يقول...

    رد وليد

    ريماس

    هو الليل يخيم على العالم بسكونه الرهيب

    وتعلن النجوم مشوار سهرها مع الليل الطويل

    وانطلقت أفكاري حائرة

    تبحث عن مرسى لأحلام العمر المستحيلة

    تجول ليس لها شطآن

    وكأنها سفينة ضلت مرساها

    كنجمة فقدت سماها

    غدوت بين أحزاني

    أحاول ... النسيان

    أحاول ... النكران

    نسيان جراح القلب

    ونكران صدمة العمر

    بسعادة زائفة أزين الابتسامة على شفاتي

    ألبس أحزاني أثواب تكسوها الألوان

    لأخفي أحزاني بين ظلالها


    سيدتى


    ارض خضــراء زرعتـيـهـا هنــا

    ورد وفــل ونــرجس ..

    عطــر فاح شــذاهـُ بين أحرفــك

    كــرمـ منــكـ كلماتك



    سيدتى

    لا اعـلـمـ كيـف سيجروء حــرفـي

    بالبــوح فـي حضــوركـ سيدتى

    اعذري لــي عجــزي

    كــل شكــري وأعجــابي بكـ

    دمتى بود

    Unknown يقول...

    رد وليد

    ريماس

    هو الليل يخيم على العالم بسكونه الرهيب

    وتعلن النجوم مشوار سهرها مع الليل الطويل

    وانطلقت أفكاري حائرة

    تبحث عن مرسى لأحلام العمر المستحيلة

    تجول ليس لها شطآن

    وكأنها سفينة ضلت مرساها

    كنجمة فقدت سماها

    غدوت بين أحزاني

    أحاول ... النسيان

    أحاول ... النكران

    نسيان جراح القلب

    ونكران صدمة العمر

    بسعادة زائفة أزين الابتسامة على شفاتي

    ألبس أحزاني أثواب تكسوها الألوان

    لأخفي أحزاني بين ظلالها


    سيدتى


    ارض خضــراء زرعتـيـهـا هنــا

    ورد وفــل ونــرجس ..

    عطــر فاح شــذاهـُ بين أحرفــك

    كــرمـ منــكـ كلماتك



    سيدتى

    لا اعـلـمـ كيـف سيجروء حــرفـي

    بالبــوح فـي حضــوركـ سيدتى

    اعذري لــي عجــزي

    كــل شكــري وأعجــابي بكـ

    دمتى بود

    Unknown يقول...

    رد هيثم

    أة ياقلبى

    يغطينا الحزن مره ..
    وينادينا الفرح امرار ..
    ومهما رحنا او جينا ..
    وتهنا في خطاوينا ..
    وكبر الحلم ..
    ياعمري بعدنا بأول المشوار ..
    ظروف الوقت تحكمنا ..
    وبدون قيود ..
    نغيب وحبنا موجود ..
    وعلى كثر الحنين اللي حفظناه وعطيناهم ..
    الى اميرتى
    بعدها كيف راح تكون ..
    غريبه والله يادنيا ..
    جفا ووعود منسيه ..
    تمر اوقاتها فيه ..
    وانا بجنون ..
    اكذب وقتي اللي صار ..
    واقول اللي حصل كله ..
    سهر وأحلام ورديه
    تحياتى لكى اختى اميرة الورد
    تقبلى مرورى

    Unknown يقول...

    ردي

    حقا انت معي دوما وموجود بقربي

    حقا انت دوما معي ولكن لما ترافبني

    من بعيد لما لم تقول لي انك موجود جعلتني

    ابحث عنك كثيرا واسال كل الموجودات

    من الانس والجن وجميع المخلوقات اصفك

    لهم علهم يعرفوك تعبت وتعبت وانا ابحث

    بكيت وتالمت من فراقك واقول انت وهم وسراب

    لست موجود ولكن بالنهايه اصبحت حقيقه

    ولست من الخيال انت من حدثتك اذن وانت

    من التقيتك هل كنت تختبرني وهل نجحت؟

    هل اقتنعت انني لن اخونك وانني اهواك

    واعشقك نعم حبيبي اهواك واعشقك ولكن

    الى متى ستبقى بعيدا تراقبني من بعيد
    الى متى حبيبي ستظل تختبر حبي ووفائي

    الى متى سنلتقي حبيبي انتظرك دوما


    تسلم اخي احمد الفا رس الاصيل دوما كلماتك جميله كم

    عهدك وعرفتك تحياتي ليك ولبوح قلمك الرائع

    Unknown يقول...

    رد هيقم
    طبعا حبيبتى انا بقربك ولن اتخلى عنكى ابداً
    حتى لو تخلت السماء عن جمالها
    لن أتخلى عنكى
    حتى لو تخلت الشمس عن نورها
    لن أتخلى عنكى
    حتى لو تخلت البحار عن مياهها
    لن أتخلى عنكى
    حتى لو تخلت الاشجار عن غصونها
    لن أتخلى عنى حبيبتى
    فهل بعد كل هذا تسألينى
    احقا انا بقرب أحقا انا معك
    حبيبتى انا بقربك
    فأنتى دائماً فى قلبى

    Unknown يقول...

    رد مجنون الحب


    انا لست املك في هواك مشيتي

    فتدبري أمري كما تتدبري

    ان شئتي تعذيبي فأمرك نافذ

    او شئتي غفرانا لذنبي فأغفري

    عدت اليك لاني لم اجد ملجأ منك الا اليك

    اقبليني واغفري لي زللتي

    فبدونك يامولاتي لم اعد اشتم رائحة الورود

    ضاقت بي الدنيا وصرت اسكن في الظلام

    خوف ووجل وملل

    انتزعيني يا مولاتي من موتي

    خوذي بيدي وانتشليني فأنا على حافة الانتهاء

    استحلفك بكل عزيز

    بكل قريب وبعيد بمن تعبدين

    لم أري الحب الا في عينيك

    ولا العطف الا في جنبيك

    سأقف على بابك حتى ترضين

    قفلت كل ابوابي وغسلت بدموعي كل ذنوبي

    وها أنا انتظر

    ان كان ذنبي ان حبك قاتلي

    فكل ليالي العاشقين ذنوب

    اتوب الى ربي واني لمرة

    يسامحني ربي اليك اتوب

    Unknown يقول...

    رد امير


    الغالية

    ريماس

    أعتــــــذر لكى ياقلبى

    فانا اتعبتك كثيرا بجرحى

    ربما لانة من يأسى

    اعتذر لكى واعلنها .................. امام الجميع

    كنتى لؤلؤة ولم اكن اعلم.......... بقيمتها

    وفى غفلة وجهلا منى.................. اهملتها

    وجرحتها


    حبيبتى

    بكل لغات العالم

    اعتذر لكى

    سا اعتذر لكى بكل خواطرى

    و.....................................احلامى

    حبيبتى

    ساظل اطرق على.............. ابواب قلبك

    واطمع فى غفرانك

    حبيبتى

    أعتــــذر

    واعتــــذر


    وأعتــــــذر لأشياء كثيرة

    سيدتى الغالية واختى ريماس

    مشكورة على الخاطرة المميزة تقبلى مرورى هنا ووضع

    شيئا من نزف قلمى ليشاركك الالم

    دمتى بخالص الود

    امير الكلمة

    Unknown يقول...
    أزال المؤلف هذا التعليق.
    Unknown يقول...

    ردي

    احقا رجعت لذاك المكان وتعتذر عن عدم الإتيان

    وانه ليس بمشيئتك اتريد مني الغفران بعد كل

    هذا الهجران ما اقول لك

    استحلفك بالله كما استحلفتني
    احقا انت لا زلت تحبني؟

    نعم انا غفرت لك هذا السهوان

    واقولها لكل ملوك الانس والجان
    اني احبك

    اعشقك

    ولا زلت على وعدك

    وعهدك ما حيت النفس مني


    تحياتي لك مجنون الحب

    وكم اشتاق لهمس قلمك

    ترقيم الصفحات

    معجبي الفيس منورين اصدقائي

    اخر تعليقات الاصدقاء

    تعليقات الفيس بوك منورين اصدقائي من الفيس

    منتديات ريماس الحب من قلب فلسطين ترحب بكل زوارها

    من الفيس

    ‎‎منشور‎ by ‎ريماس فؤاد‎.‎

    نورتوا المدونة والقلب من جوة اهلا بكم واتمنى كل من يرغب الانضمام يضغط على انضم لهذا الموقع شكري لكم